الأربعاء، 17 فبراير 2010

الدكتور الشمري يؤلف أول كتاب في إدارة معرفة الزبائن باللغة الانجليزية


إخبارية حائل ( البحرين )

أصدرت دار نشر أمريكية أول كتاب عالمي في (إدارة معرفة الزبائن) باللغة الأنجليزية للأستاذ بقسم الإدارة والتسويق في كلية ادارة الاعمال بجامعة البحرين الدكتور منور ملوح الشمري وقد أستغرق تأليف الكتاب أربع سنوات. وخضع الكتاب لقييم علمي من قبل ثلاثة محكمين من اساتذة الجامعات الامريكية, إذ يسعى لسد النقص الموجود في السوق العالمي للكتب في هذا المجال الحديث, وأن يكون مرجعا رئيسا للتدريس في كليات إدارة الأعمال في المرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا في الجامعات العربية والعالمية التي تعتمد اللغة الأنجليزية في التدريس. ويستفيد من الكتاب الإداريون والقيادات العليا في الشركات العالمية التي تسعى الى تحسين قدرتها التنافسية والعمل بفاعلية أكثر, وذلك بأستخدام القواعد الحديثة للإدارة في عصر المعلومات, حيث يقدم الكتاب في أحد عشر فصلا مناقشة تفصيلية لكيفية تطوير وتطبيق نموذج لإستراتيجيات تنافسية معتمدة على المعرفة.
ومن الجدير ذكره أنه لم يسبق ان صدر كتاب في هذا التخصص الحديث-إدارة معرفة الزبائن- الا باللغة الالمانية فقط.

ليست هناك تعليقات: