الأربعاء، 16 ديسمبر 2009

الدكتوره عفاف الشمري وأول مشرفه على المكتب الصحي بألمانيا

ما قامت به الدكتورة عفاف الشمري منذ استلامها ادارة الملحق الصحي في ألمانيا هو عين الصواب والواجب على كل مسؤول يستلم منصب حساس كمنصبها ،

فالجميع يعلم أن الكثيرين ممن يأتون إلى ألمانيا إنما يتعالجون نفسيا أكثر من عضويا ، حيث أنهم يعناون فقط من عقدة الأجنبي ، علما بأن نفس الإمكانيات في حالات كثيرة جدا متوفرة في مستشفيات المملكة .

إن الكثيريين يأتون فقط من أجل قضاء عطلة الصيف على حساب وزارة الصحة . وإهدار المال العام متناسين بذلك أن هناك من هم بحاجة مااسة لتلقي العلاج أكثر منهم . وما تقوم به السيدة عفاف الشمري إنما يصب في مجال تصحيح هذا التسيب والإفراط وإهدار المال العام من قبل الكثيرين الذين وصلوا إلى ألمانيا بالواسطة .. ويشهد الله أنني رأين من يشرب الخمر في مستشفيات ألمانيا ويقضي الإجازة بحجة العلاج ، وكلما سئل عن حالته أكد أنه لم يتحسن بعد وأنه بحاجة للمزيد من العلاج ويتظاهر الكثيرون بأمراض أخرى والسبب جمع الأموال التي يصرفها الملحق الصحي لهم بشيكات سخية جداااااا والتي تفوق ما يحتاجونها أصلا ، واستغلالها لأغراض الشرب والنكر واللهو في الصيف .

إن ما قامت به الدكتورة عفاف بإغلاق ملفات مرضى من العائلة الحاكمة وإجبارهم على مغادرة ألمانيا قبل قيامها بذلك مع الكثيرين من المرضى الذين يمكنهم الحصول على نفس العلاج في الممكلة يدل على أنها غيورة على المصلحة العامة بغض النظر عمن يقف ورائهم من واسطات أو شخصيات أو محسوبيات .

فلها مني ومن كل مواطن غيور على مصلحة الوطن والمال العام ومكافحة الفساد كل تحية وتقدير

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

تسلمي ياختي الغيوره